تحميل لعبة gta جاتا للاندرويد مجانا, تنزيل لعبة جتا حرامي السيارات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 11:46 صباحًا
تحميل لعبة gta جاتا للاندرويد مجانا, تنزيل لعبة جتا حرامي السيارات

الناس الإخباري: بلا شك اذا كنت من محبين الألعاب على هاتفك المحمول, فبإمكانك الأن الحصول على لعبة جاتا لص السيارات, وهي تعتبر من أكثر الألعاب شهرة وأكثرها جمالا, سنقدمها لكم لتحميلها على هواتفكم المحمولة.

وتُعتبر لعبة Grand Theft Auto بإصدارها San Andreas من الألعاب الضخمة التي تضم العديد أفكارًا عديدة من قتال الشوارع وقيادة السيارات إلى السباحة والطيران. وأشارت Rockstar بأنها أجرت تعديلاتها على اللعبة لتصبح مناسبة للعب عن طريق الأجهزة الذكية من هواتف وحواسب لوحية.

وتُقدم اللعبة أكثر من 70 ساعة من اللعب المتواصل مع تحسن في رسومياتها والتخزين السحابي لمتابعة لعب اللعبة من أي جهازٍ آخر، وذلك حسب ما كتبت الشركة على صفحة اللعبة داخل المتجر.

وهي من الالعاب مفتوحة الحركة واللعب فهي عبارة عن لعبة تتيح لك ان تلعب بحرية مطلقة خلال المدينة أو المنطقة التي تتحرك فيها، ولكن خلال المهمات تأخذ اللعبة مسار خطي يتيح لك أيضا حرية الاختيار لانهاء المهمة المطلوبة.

لذلك نقدم لكم تحميل لعبة حرامي سيارات للاندرويد GTA III اللعبة التي لاقت شهرة واسعة نتيجة للتحسين في رسوماتها وجودة الدقة العالية ووضوح الصوت وروعة ودقة التفاصيل وجمال السيناريو المحبوك.

وتتميز لعبة درايفر GTA III بحرية مطلقة في التجول داخل المدينة وانجاز المهام بحرية وترتيب من اختيارك ولك كامل الاختيار في عقد التحالفات وبناء المعارف والاصدقاء.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.