تنزيل تطبيق القاموس الطبي المترجم للاندرويد والايفون, تحميل أقوى قاموس طبي للهواتف

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 11:28 صباحًا
تنزيل تطبيق القاموس الطبي المترجم للاندرويد والايفون, تحميل أقوى قاموس طبي للهواتف

الناس الإخباري: اذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات التى قد تساعدك في مجالك الطبي, خاصة لمعرفة الكلمات التى يصعب عليك معرفتها, في هذا المقال سنقدم لكم القاموس الطبي, وهو أفضل قاموس سيساعدك في دراستك بشكل كبير.

يمكنك أن تكتب الكلمة العربية لتحصل على مقابلها بالإنجليزية، أيضا ستحصل على مرادفاتها وبعد المصطلحات البديلة لها مع الترجمة أيضا.

إلى جانب المصطلح العربي هناك مكبر صوت بالضغط عليه سيتم نطق الكلمة، ونفس الأمر لمقابلها بالإنجليزية، وهذا من شأنه أن يساعدك على النطق الصحيح للكلمة.

إضافة لما سبق فإن التطبيق يتميز بواجهة برمجية سهلة الإستخدام يمكنك من خلالها التوجه إلى أقسام التطبيق بسهولة، وإلى جانب البحث هناك تبويب المفضلة التي يمكنك أن تجد فيها كل الكلمات التي أضفتها للمفضلة للعودة إليها سريعا في أي وقت.

هناك أيضا تبويب المحفوظات وستجد فيه سجل البحث عن الكلمات وكل عمليات البحث السابقة التي قمت بها، وهذا مفيد في حالة أردت العودة إلى أي عملية بحث سابقة.

ويحتوي القاموس على 117 ألف كلمة عربية ومقابلها 130 ألف كلمة انجليزية، ويمكنك أيضا تغيير أحجام الكلمات والحروف وهذا ضمن تغييرات الواجهة.

التطبيق غني وهو قاموس متخصص وليس عاما إذ لا يتضمن كل الكلمات لأنه ليس موجه للعامة بل فقط للمهتمين بالطب والصيدلة.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا للأندرويد

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا للأيفون

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.