تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة, تنزيل My Talking Angela

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 12:44 مساءً
تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة, تنزيل My Talking Angela

الناس الإخباري: بلا شك اذا كان لديك مجموعة من الأطفال الصغار بالبيت, فأنك ستبحث عن بعض الأمور التى بإمكانها أن تضيف لهم جو من المرح واللعب, في هذا المقال سنقدم لكم لعب انجيلا وهي القطة المتكلمة والمسلية.

My Talking Angela هو النسخة النسائية من My Talking Tom، وهي على صيغة Pou- أو Tamagotchi حيث عليك رعاية القطة الصغيرة أنجيلا, وسيبدأ بطل الرواية كقطة صغيرة، وبمساعدتك سوف تنمو لتكون قطة جميلة.

لديك الكثير من خيارات التفاعل في My Talking Angela. أهمها، بالطبع، تغذيتها، وتنظيفها، وحملها إلى السرير. يمكنك إطعامها الكثير من الأشياء المختلفة، مثل الكوكيز، الخضروات، وحتى الوجبات السريعة. يمكنك أيضا مساعدتها على الاستحمام أو غسل أسنانها بالفرشاة (عن طريق تحريك الفرشاة يدويا).

بالرغم مما قيل، لن يكون على أنجيلا فقط الأكل، والنوم، وأخذ الحمامات. في My Talking Angela يمكنك أيضا أن تلعب ألعابا صغيرة مختلفة حتى يمكنها ان تمرح بعض الشيء.

يمكنك أن تأخذها للتسوق لشراء الفساتين، والشعر المستعار، والاكسسوارات أيضا. حتى أن هناك ألبوما للبطاقات التجارية التي يمكنك جمعها بمساعدة أنجيلا.

My Talking Angela هو نسخة أكثر اكتمالا من الكلاسيكية My Talking Tom، مع المزيد من خيارات التفاعل ورسومات أفضل.

دون أدنى شك، التطبيق مثير للاهتمام لأولئك الذين يبحثون عن Pou الجديد، وهي أيضا لطيفة إلى حد كبير.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.