تنزيل لعبة الدودة الجديدة الاصدار الحديث 2017, تحميل لعبة slither.io

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 12:34 مساءً
تنزيل لعبة الدودة الجديدة الاصدار الحديث 2017, تحميل لعبة slither.io

الناس الإخباري: اذا كنت من الأشخاص المحبين للعبة الدودة على هاتفك المحمول, في هذا المقال سنقوم بتقديم هذه اللعبة والتى تم تطويرها بشكل جميل وأكثر روعة, ستنال على إعجابكم بلا شك.

تم انتاج وتطوير لعبة الدودة الجديدة علي ايدي الشركة الممتازة Lowtech Studios هذه الشركة التي تعتبر جديدة نوعاً ما في عالم تطوير وصناعة الالعاب والتي اشتهرت بصناعتها لـ ثلاثة العاب لا غير.

حققت جميعهم نجاحاً مقبولاً كان اولهم لعبة 2048 Flap التي تم نشرها في عام 2014 وحققت وقتها بنجاح جيد جداً وبعدها بعام تم نشر لعبة Circle Push اللعبة الغنية عن التعريف التي احبها الجميع كثيراً وكان اخر العاب هذه الشركة لعبة slither.io لعبة الدودة الاكثر من رائعة .

تدور احداث لعبة الدودة حول مجموعة من الديدان يتجولون في الاراضي بشرط ان لا تصتمدم باللاعب الاخر بالرأس واذا قمت بألاصتدام في اي دودة او ثعبان اخر ستكون وقتها خاسراً لتذهب لاعداة اللعب من جديد.

فيجب عليك التركيز جيداً اثناء اللعب وحاول الابتعاد عن الديدان الاخري وحتي تستطيع الفوز في هذه اللعبة يجب عليك البحث جيداً عن الطعام وتناولة حتي تحص علي اكبر جسد ممكن.

فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق اللعب والتجربة فقم الان علي تحميل لعبة الدودة مجانا للاندرويد وبحجم صغير جداً .

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.