تحميل YouTube Go الاصدار الجديد, تنزيل يوتيوب جو, youtube go apk download

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 11:58 صباحًا
تحميل YouTube Go الاصدار الجديد, تنزيل يوتيوب جو, youtube go apk download

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين تصفح الموقع الشهير اليوتيوب, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز يسمح لكم تحميل مقاطع الفيديو التى ترغبون بها على هواتفكم المحمولة بكل سهولة, ذلك للإحتفاظ بها.

YouTube Go هو تطبيق رسمي من يوتيوب يسمح لك بتحميل فيديوهات على جهازك الأندرويد. وهذا يمكنك من اقتصاد معطياتك في حالة كنت ترغب في مشاهدة فيديو معين ولا تتوفر على ارتباط بشبكة الوايفاي.

ورغم كون إمكانية تحميل الفيديوهات تعتبر الخاصية الأهم في هذا التطبيق، إلا أن تطبيق YouTube Go يمنحك خصائص أخرى مهمة لا تقل أهمية.

فهناك خاصية تمكنك من إلقاء نظرة على أي فيديو قبل مشاهدته مباشرة أو تحميله عن طريق مشاهدة بعض الصور الخاصة بالفيديو وتقليص نسبة استهلاك المعطيات. كما يتوفر لك خيار مشاهدة الفيديو في نسخته الأصلية.

الخاصية الأخرى المثيرة التي يوفرها لك تطبيق YouTube Go تتجلى في إمكانية إرسال واستقبال الفيديوهات التي قمت بتحميلها باستعمال البلوتوت.

فبفضل هذه الخاصية الجديدة، سوف لن تضطر إلى استعمال ولو كيلوبايت واحد أثناء مشاركة فيديوهاتك المفضلة مع أصدقاءك.

YouTube Go هو تطبيق بديل عن خادم اليوتيوب وهو مفيد جدا لأي شخص يتوفر على ارتباط ضعيف أو غير مستقر بشبكة الأنترنيت.

ورغم كون هذا التطبيق لا يوفر لك كل الخصائص التي يوفرها التطبيق الرسمي إلا أنه يتوفر على خصائص مفيدة ومتفردة عوضا عن ذلك.

ملاحظة: نرجوا عدم إستخدام هذا التطبيق في أي امر يخالف التعاليم الإسلامية

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.