تحميل Facebook Lite, تنزيل برنامج فيس بوك لايت السريع والصغير الحجم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 11:44 صباحًا
تحميل Facebook Lite, تنزيل برنامج فيس بوك لايت السريع والصغير الحجم

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين تصفح مواقع التواصل الإجتماعي ولاسيما الموقع الأول الفيس بوك, في هذا المقال سنقوم بتقديم لك تطبيق الفيس بوك ولكن هذا التطبيق يتميز بحجمه الصغير وسرعته الفائقة في تصفح الموقع بكل سهولة.

Facebook Lite هو نسخة رسمية من الفايسبوك حيث تمكنك من إستعمال هذه الشبكةالإجتماعية الشهيرة عبر تطبيق أخف بكثير مما يجعله أكثر ملاءمة لأجهزة الأندرويد ذات قوةاضعف او تلك التي لها ربط محدود بالإنترنت.

أول شيء يثير الإهتمام بخصوص Facebook Lite يتمثل في انه قد يشغل عند تثبيته حتى 250 كيلوبايت من ذاكرة جهازك.

وهذا يعني أنه يستغل مساحة أصغر مائة مرة من المساحة التي قد يستغلها تطبيق الفايسبوك العادي, مع أنه يتمتع بكل ميزات الفايسبوك التي قد تحتاجها.

إضافة إلى ميزة تصغير حجم التطبيق، يوفر لك Facebook Lite إمتيازات أخرى للمستخدمين الذين يتوفرون على ربط محدود بالإنترنت.

حيث تم تصميم التطبيق خصيصا ليشتغل بشبكات ربط بالإنترنت من صنف 2G، حيث يمكنك من ولوج صفحتك الشخصية والتواصل مع اصدقاءك دون أن تستغل أي معطيات تقريبا.

Facebook Lite هو بديل ممتاز لتطبيق الفايسبوك الإعتيادي، حيث يمكنك من إستعمال هذه الشبكة الإجتماعية من على اجهزة قد تكون اقل قوة أو تلك التي تتمتع بربط محدود بالإنترنت.

 

للتحميل وتنزيل التطبيق الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.