تحميل تطبيق القرأن كامل بصوت العفاسي بدون نت على هاتفك للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 6:48 مساءً
تحميل تطبيق القرأن كامل بصوت العفاسي بدون نت على هاتفك للاندرويد والايفون

الناس الإخباري: اذا كنت تمتلك هاتف محمول, يمكنك الأن إمتلاك المصحف الكريم كاملا على هاتفك, وذلك كي تستمتع لآيات القرات في الأوقات التى ترغبها, وكي تبقى إتصالك دوما مع هذا كتاب الله, سنقدم لكم تطبيق لتحميل المصحف الكريم بصوت الشخي مشاري العفاسي.

مشاري بن راشد العفاسي، من مواليد دولة الكويت و هو قاريء للقراّن الكريم و منشد، يتمتع بصوت عذب وروعة الأداء له العديد من الإصدارات التي انتشرت في الوطن العربي والإسلامي والعالم.

تخصص بالقراءات العشر والتفسي آختير ثاني اكبر شخصية مؤثرة في العالم العربي لعام ٢٠٠٨ و ضمن ٥٠٠ شخصية اسلامية مؤثرة في العالم لعام ٢٠١١ و الاول في الشخصيات الاقوى تاثيرا بدولة الكويت لعام ٢٠١٥.

حفظ القرآن الكريم كاملاً في عامين 1992 – 1994 م ثم درس القراءات العشر و التفسير بكلية القرآن الكريم و الدراسات الإسلامية في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أول إصدار قرآني له ( غافر و فصلت و الشورى 1416 هـ ) و أم المصلين للمرة الأولى بالمسجد الكبير بالكويت في العشر الأواخر من رمضان 1420 هـ حصل على إجازة بقراءة عاصم بن أبي النجود من الشيخ العلامة عبد الرافع رضوان الشرقاوي و إجازة شفوية من الشيخ العلامة إبراهيم السمنودي رحمه الله و إجازة برواية حفص عن عاصم من الشيخ العلامة أحمد عبد العزيز الزيات رحمه الله.

قرأ على الشيخ الدكتور أحمد عيسى المعصراوي بقراءة عاصم بن أبي النجود من طريق الشاطبية و الطيبة قرأ أيضاً على الشيخ إبراهيم الأخضر و الشيخ خليل الرحمن القارئ أصدر ختمتين للقرآن الكريم ( المصحف المرتل 1424 هـ – ختمة كاليفورنيا 1430 هـ ) و ختمة مرتقبة برواية ورش عن نافع.

لتحميل التطبيق الأن للأندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق للأيفون اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.