تحميل برنامج الفايبر, طريقة تنزيل تطبيق فايبر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 11:44 صباحًا
تحميل برنامج الفايبر, طريقة تنزيل تطبيق فايبر

الناس الإخباري: يعتبر تطبيق الفايبر من التطبيقات الشائعة والمهمة للهواتف المحمولة, ويبحث عنها الكثير من المستخدمين نظرا لسهولة هذا التطبيق في التراسل والتواصل مع الأخرين, برنامج الفايبر يقدم لكم الكثير من المميزات المجانية التى ستجعلك من محبينه.

بسبب مجانية هذا البرنامج و مميزاته الرائعة و سهولة استخدامه قد انتشر و ساعد في انتشاره توفره على معظم أنواع الأجهزة و منصات التشغيل الحديثة.

مما دفع الكثيرين الى استخدامه خاصة سهولة تحميل و تنزيل هذا البرنامج على الأجهزة الذكية سواء اكانت تعمل بنظام اندرويد او ويندوز “ايفون، اندرويد، بلاك بيري، ايباد” والاجهزة اللوحية.

فايبر هو تطبيق مجاني لاجراء كافة المكالمات الصوتية والمرئية بجودة صوتية عالية يتيح لمستخدمية توفير الكثير من المال سوف تجده مريح للغاية يختلف عند استخدام تقنية الجيل الثالث “3B” التي تدفعك في الغالب الى دفع روم مالية مقابل البيانات .

يمكن استخدامة الأن على نظام الويندوز لمراسلة الأصدقاء عن طريق تطبيق الجوال فايبر واجراء مكالمات فيديو من على حاسوبك.

حيث سوف تجد ان برنامج فايبر الخاص بنظام الويندوز ليس تطبيقا مستقل بذاتة وذلك بسبب أنه يطلب وجود نسخة من تطبيق فايبر على هاتفك المحمول.

فبعد ان تقوم بتثبيت هذة النسخة الأخرى على حاسوبك ستجد تطبيق فايبر تلقائيا يستحضر لك جهات الاتصال من سجل العناوين الخاصة بك ال هذه النسخة الثانوية .

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.