تنزيل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا للجوالات 2017, طريقة تحميل فيديوهات الفيسبوك على الجوال

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 5:59 مساءً
تنزيل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا للجوالات 2017, طريقة تحميل فيديوهات الفيسبوك على الجوال

الناس الإخباري: اذا كنت من الأشخاص المحبين لموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك, وكثيرا ما تصادفك العديد من مقاطع الفيديو التى ترغب في تحميلها على هاتفك المحمول, في هذا المقال سنقدم لكم أفضل تطبيق يتيح لكم هذا الأمر, ولكن يرجى منكم عدم إستخدام هذا البرنامج في الأشياء المخالفة لتعاليم وقيمنا الإسلامية والدينية.

تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على موقع فيس بوك facebook video downloader مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت.

كيف يعمل هذا البرنامج؟ – how to download videos from facebook

يمكنك هذا التطبيق من البحث عن الفيديوهات المجانية القالبلة للتحميل و التي ليست محمية بحقوق الملكية وهكذا تستطيع تنزيلها إلى ذاكرة الجهاز وتشغيلها دون الحاجة إلى الانترنت.

يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله، حيث يوفر التطبيق مستويات مختلفة لدقة نقاء الصورة وذلك حتى تلائم أجهزة الأندرويد المختلفة التي تدعم التطبيق.

سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، ولكن يمكنك نقلها بعد ذلك من مكان لآخر كما تشاء.

لتحميل وتنزيل التطبيق الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.