تنزيل لعبة Metal Shooter بحجم صغير, رابط تحميل لعبة الاكشن ميتل شوتر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 9:10 مساءً
تنزيل لعبة Metal Shooter بحجم صغير, رابط تحميل لعبة الاكشن ميتل شوتر

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين الألعاب على هاتفك المحمول, في هذا المقال سنقدم لكم لعبة من أفضل الألعاب المصنفة للهواتف المحمولة, وهي من ألعاب الأكشن والإثارة.

Metal Soldiers هي منصة لعب حركية ثنائية الأبعاد. حيث ستتحكم في جندي مرتزق، وعليك أن تذهب أبعد مسافة ممكنة قبل أن ينفذ الوقت. وسيكون عليك إلتقاط القطع النقدية على طريقك، وقتل جنود الأعداء، وكذلك الحصول على أعلى نتيجة ممكنة.

في البداية سيكون لديك شخصية واحدة فقط في Metal Soldiers. لكنك كلما تقدمت في اللعب وحصلت على نقود أكثر سيكون بإمكانك تحرير جنود أخرين، وكذلك تحسين قدرات جنودك. كما يمكنك أيضا، حتى وإن كنت دائما تبدأ بمسدس يدوي، أن تحصل على أسلحة أفضل، كالبنادق، والأسلحة الرشاشة وقاذفات الصواريخ وغيرها.

تتميز طريقة اللعب في Metal Soldiers ببساطتها: فبفضل عصا التحكم الإفتراضية على اليسار سيكون بإمكانك تحريك شخصية بطلك عبر السناريوهات المقترحة، فيما يمكنك القفز والتسديد بالأزرار الموجودة على اليمين. أما إن نقرت على زر التسديد عندما تكون قريبا جدا من أحد أعدائك فإن القتال يتحول إلى عراك بالأيدي بدل إطلاق النار بسلاحك.

Metal Soldiers هي لعبة حركية ثنائية الأبعاد بسيطة ومسلية .وعلى الرغم من مظهرها الأولي، فهي لاتشبه كثيرا اللعبة الكلاسيكية Metal Slug. فعامل الوقت يغير اللعبة كليا.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

أو

التحميل من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.