تحميل تيوب ميت الاصدار القديم برابط مباشر, tubemate youtube downloader

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 12:36 مساءً
تحميل تيوب ميت الاصدار القديم برابط مباشر, tubemate youtube downloader

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين تصفح مواقع التواصل الإجتماعي على سبيل المثال اليوتيوب, وتصادفك في بعض الأوقات العديد من مقاطع الفيديو التى ترغب في تحميلها على هاتفك المحمول.

في هذا المقال سنقدم لكم تيوب ميت الذي يمنحك الفرصة في تحميل ما ترغب من مقاطع فيديو, وندعوكم لإستخدام هذا التطبيق في الأمور التى لا تخل بإسلامنا الكريم.

برنامج يوتيوب تيوب ميت 2016 Tubemate Pro بعد إنتشار الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد وبعد الشعبية الكبيرة التي حققها موقع مشاركة الفيديوهات اليوتيوب بين أوساط المستخدمين.

ونظرا لأن نسبة كبيرة من المستخدمين يتصفحون اليوتيوب من الجوال وكثيراً ما يصادفون فيديوهات مصورة هم بحاجة لحفظها على جهاز الاندرويد الخاص بهم.

أصبح من الضروري للمستخد وجود برنامج للتحميل من اليوتيوب وغيره من المواقع التي تعتمد على مشاركة الفيديوهات.

برنامج التحميل من يوتيوب تيوب ميت 2017 Tubemate Pro ، هو عبارة عن تطبيق رائع يعمل على تسهيل علمية التحميل من مواقع الفيديوهات مثل الميتا كافيه والفيميو وبالتأكيد موقع اليوتيوب الشهير.

كما أن تطبيق تيوب ميت الجديد حصد على عدد كبير من التحميلات ، واستطاع برنامج التحميل من اليوتيوب tubemate  لفت انتباه المستخدمين وعشاق هواتف أندرويد الذكية.

خصوصا وان تيوبمات سهل كثيرا طريقة تحميل الفيديوهات من مواقع الفيديو الشهير كاليوتيوب والديلي مشون والفيسبوك وفيميو وغيرها الكثير.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.