تحميل برنامج اختصارات مزخرفة لهواتف الاندرويد والايفون, تنزيل اختصارات مزخرفة 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 8:58 مساءً
تحميل برنامج اختصارات مزخرفة لهواتف الاندرويد والايفون, تنزيل اختصارات مزخرفة 2017

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين الكلمات المزخرفة على هاتفك المحمول لمشاركتها مع أصدقائك, في هذا المقال سنقدم لكم أفضل تطبيق يقدم لكم هذه الميزة.

تحميل تطبيقات مميزة التي تسمح  لك بزخرفة ما تقوم بكتابته على الكيبورد الذي على الهاتف الجوال الخاص بك ليعطى النص شكل جمالياً.

من خلال زخرفه النصوص  و البعض يقوم بالبحث عن زخرفة يقبلها الفيس و زخرفة اسماء و تطبيقات زخرفة انجليزي و اختصارات مزخرفة لهواتف آيفون و الاندرويد, بالنسبة للمستخدمين العرب.

فإن زخرفة النصوص والرسائل المختلفة وتبادلها وارسالها في المناسبات وحتى الأوقات العادية هي إضفاء للجمالية على الدردشة وخصوصية أخرى تتميز بها هذه الرسائل عن العادة المكتوبة الخطوط الإفتراضية في تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري.

من خلال هواتف آيفون و أندرويد يمكنك تبادل الرسائل المزخرفة ويدعم النظامين هذه الفئة من الرسائل بسهولة ومجانا ودون الحاجة إلى تنصيب نظام أندرويد مخصص.

من خلال الروم أو أيضا القيام بجيلبريك  لهواتف آيفون, تعرف في هذا الموضوع من موقعنا كيف تقني على اهم تطبيقات زخرفة الحروف المجانية لهواتف الايفون و الاندرويد مجانا مع مميزاتها و روابط تحميلها .

للتحميل لهواتف الأندرويد من هنا

للتحميل لهواتف الأيفون من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.