تنزيل تروكولر 2017 معرفة هوية المتصل وحظر الأرقام, truecaller apk download

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 2:25 مساءً
تنزيل تروكولر 2017 معرفة هوية المتصل وحظر الأرقام, truecaller apk download

الناس الإخباري: اذا كنت ترغب في معرفة هوية شخص غريب قام بالإتصال عليك, أصبح الأن برنامج Truecaller يوفر لك هذه الميزة بكل سهولة.

TrueCaller هو أداة تمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه، مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام غير مرغوب بها، حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا.

بالإضافة إلى خاصية التعرف على هوية المتصل، والتي ستحتاج إلى اتصال بشبكة الوايفاي أو الجيل الثالث من الإنترنت 3G لاستخدامها، يتضمن TrueCaller بعض الخواص الأخرى المميزة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام صور من على الفيسبوك، تويتر، أو جوجل بلاس، لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك.

عندما تتلقى اتصالات من أرقام غير معروفة، TrueCaller سيخبرك بعدد الأشخاص الذين صنفوا هذه الرقم كرقم غير مرغوب فيه. وهذا يساعدك على التعرف سريعًا على ما إذا كانت المكالمة مجدية أو مهمة – أم لا.

TrueCaller هو تطبيق مفيد لأي شخص ضاق ذرعًا بموظفي التسويق الإلكتروني أو أي مكالمات أخرى غير مرغوب فيها. عند تثبيت هذا التطبيق، لن تحتاج إلى تجنب أي مكالمات غير مرغوب فيها مجددًا.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.