اطلاق آيفون 6 بنسخته الجديدة في الأسواق الآسيوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 1:55 مساءً
اطلاق آيفون 6 بنسخته الجديدة في الأسواق الآسيوية

الناس الإخباري: أستقبلت الأسواق الآسيوية مؤخرا, الهاتف الجديدة الذي أطلقته شركة أبل وهو هاتف “آيفون6”, وبهذا تكون قد انضمت إلى شركات رقمية تعيد إصدار أجهزة قديمة بعد إدخال تحسينات طفيفة عليها.

ووفقا لموقع سكاي نيوز وبحسب ما ذكر موقع “BGR”، فقد تم طرح هاتف “آيفون 6” بلون ذهبي، وذاكرة تخزين تصل إلى 32 غيغابايت، وهي سعة لم تكن متاحة في وقت سابق.

وأتاحت “أبل”، في وقت سابق، للراغبين في اقتناء هواتف آيفون 6، أجهزة بسعة 16 و64 و128 غيغابايت فقط، ثم أضافت الطراز الجديد “بهدوء” أي بدون ضجة إعلامية.

واللافت في الأمر، بحسب متابعي التقنية، هو أن “أبل” لم تقم بطرح الهاتف الجديد في محلاتها المعتمدة بالسوق الآسيوية، وفضلت أن تقوم بتسويقه عبر شركة وسيط هي “تايوان موبايل”.

ولم توضح “أبل” ما إذا كانت ستطرح الهاتف الجديد للبيع في مناطق أخرى من العالم أم إنها ستقتصر على المنطقة الآسيوية التي تشكل إحدى أسواقها المفضلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.