تنزيل لعبة Badminton 2017, تحميل لعبة التنس الارضي الحديثة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 1:05 مساءً
تنزيل لعبة Badminton 2017, تحميل لعبة التنس الارضي الحديثة

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين ألعاب الرياضة على هاتفك المحمول, موقع الناس الإخباري يقدم لكم أجمل ألعاب التنس الأرضي التى ستنال على إعجابكم بعد تحميلها والبدء باللعب, وهي من الألعاب الشيقة والمثيرة.

Badminton  هي لعبة مسلية ستحتاج فيها إلى القيام بضربة ممتازة لتصبح الأفضل في رياضة تعتمد بالأساس على التركيز والتصويب الجيد. تحتوي اللعبة على العديد من الأنماط التي سوف تجعلك تختبر مهاراتك مع العديد من الفرق من جميع أنحاء العالم، في مباريات عالمية رفيعة المستوى، أو ضد أصدقائك في المباريات متعددة اللاعبين.

في Badminton  سوف يتعين عليك الخضوع للتدريب المكثف مع مدربك حتى تتمكنن من التنافس في أعلى المستويات من الاختبارات المختلفة التي تنتظرك. وكلما فزت أكثر، كلما كانت مكانتك متميزة أكثر. والأكثر من ذلك، أن الفوز في الألعاب يجعلك تربح المال لشراء أدوات أفضل، والتي سوف تخدمك بشكل جيد في أكثر المباريات تعقيدًا؛ لن تفوز بأكبر مبارات في العالم إذا لم تكن مستعدًا.

لتصويب الكرة تحتاج فقط إلى تحريك إصبعك في الإتجاه الذي تريد التصويب تجاهه، ولكن بقدر كافٍ من المهارة للتصويب بشكل صحيح، فالتصويبة الخاطئة قد تمنح الفرصة لعدوك.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.