تنزيل لعبة CSR Racing سباق السيارات والمغامرات 2017, csr racing download

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 1:19 مساءً
تنزيل لعبة CSR Racing سباق السيارات والمغامرات 2017, csr racing download

الناس الإخباري: يطرح لكم فريق عمل موقعنا أجمل ألعاب السباقات والمغامرات لعبة CSR Racing, وهي لعبة مميزة ستنال على إعجابكم بعد تحميلها على هاتفكم المحمول, نظرا لقوة وروعة تصميم اللعبة.

CSR Racing هي لعبة سباق على الانترنت تمكن اللاعبين من توجيه عجلة القيادة في سيارة حقيقية من سباقات السيارات مثل أودي، بنتلي، بي ام دبليو، شيفروليه، دودج، فورد، جنرال موتورز، ميني، مكلارين أو نيسان. بما في ذلك موديلات مثل أودي R8، فورد جي تي، وشيفروليه كامارو، مكلارين MP4-12C أو نيسان GT-R.

1485166626-7904-csr-racing-002

الهدف من اللعبة هو المشاركة في السباقات المختلفة المتاحة دائما و الحصول على المال الذي يمكنك من خلاله شراء التحسينات للمركبات الخاصة بك، مع العلم أن الفوز بالسباقات ليس بالأمر السهل.

1485166626-3725-csr-racing-001

مشكلة CSR Racing، كما هو الحال مع الكثير من الألعاب الحرة، هو أنه إذا كنت تريد أن تظهر بشكل أفضل في اللعبة فعليك أن تبتاع بعض المحسنات وإلا فإنه من المرجح أن تأخد وقت أكثر لتحسين سيارتك.

CSR Racing هو لعبة سباق جيدة تتوفر على تراخيص رسمية وبها رسوم جرافيكس رائعة. اللعبة متميزة بالمقارنة بنظيراتها على مجموعة من الأصعدة. للأسف، نظام الماكرو أداء يعيقها

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.