تنزيل كلين ماستر Clean Master 2017, تحميل أداة تنظيف وتسريع هاتفك المحمول

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 1:13 مساءً
تنزيل كلين ماستر Clean Master 2017, تحميل أداة تنظيف وتسريع هاتفك المحمول

الناس الإخباري: اذا كان جهازك المحمول يعاني من بطئ شديد وتراكم العديد من الفيروسات بداخله وتركب في تنظيف الجهاز, في هذا المقال نقدم لكم أداة التنظيف الشهيرة Clean Master.

كلين ماستر Clean Master (منظف) هو تطبق كامل للتنظيف سوف يسمح لك إبقاء جهاز الآندرويد الخاص بك دائما في وضع ممتاز، بفضل خيار التحسين المختلفة المدرجة التي ستمكنك من تنظيف الذاكرة، حذف الذاكرة، أو تنظيف السجل الزمني لهاتفك النقال.

من بين الأدوات المختلفة التي ستجدها في كلين ماستر Clean Master (منظف)، هو قاتل المهام، الذي من خلاله يمكنك ‘الإعتناء’ بأي عملية غير ضرورية في وضع تشغيل في الخلفية وتقوم بتخفيض سرعة جهازك، أو مجمع الملفات الفارغة، الذي سوف ينظف كل المساحة الإضافية التي تستغلها التطبيقات التي وقع إلغاء تثبيتها.

أدوات أخرى سوف تمنحك خيار حذف سجل التصفح، بالإضافة إلى التحكم في وإدارة التطبيقات التي قمت بتثبيتها على ذاكرة الجهاز.

كلين ماستر Clean Master (منظف) هو أداة مفيدة للغاية للحفاظ على جهاز نظيف ومأمثل. لن يساعدك في الحصول حيز مساحة أكبر، ولكن، عموما، سوف يجعل كافة العمليات أسرع.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.