تنزيل لعبة تقطيع الفواكه برابط مباشر 2017, Fruits Cut

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 1:07 مساءً
تنزيل لعبة تقطيع الفواكه برابط مباشر 2017, Fruits Cut

الناس الإخباري: نقدم لكم لعبة من أجمل الألعاب التى قد تنال إعجابك بعد تحميلها على هاتفك المحمول, لعبة تقطيع الفواكه الشهيرة Fruits Cut.

Fruits Cut هي لعبة ممتعة للأركاديا تشبه قليلا Fruit Ninja. تقوم فيها برمي السكاكين على قطع الفاكهة التي تطير عبر الشاشة، في محاولة لقطعها الى قطع صغيرة. كلما كثر عدد الفاكهة التي تقطع في وقت واحد، كلما زاد عدد النقاط التي تحصل عليها!

هناك نوعان من الاوضاع المختلفة للعبة: الكلاسيكية و arcade. في الأولى، لديك دقيقة واحدة لقطع الكثير من الفواكه الممكنة، والحصول على أعلى درجة ممكنة. في الثانية، عليك إكمال سلسلة من التحديات الصعبة جدا حيث تتفادى القنابل.

1485165872-7853-fruits-cut-3

واحدة من الأشياء التي تميز Fruits Cut عن Fruit Ninja هو أنه، بدلا من قطع الفواكه بالسيف، عليك القيام بذلك بالسكاكين. عليك أن تكون حذرا جدا في كيفية رمي السكاكين الخاصة بك، مع ذلك، لأنه إذا كان ابتعد سكين وضرب قنبلة، فستخسر.

1485165872-5433-fruits-cut-2

Fruits Cut هو لعبة بسيطة وممتعة ل arcade مع رسومات ملونة. على الرغم من أن قانون هذه اللعبة مماثل لغيرها من الألعاب، فهي تبقى متعة للعب.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.