تنزيل لعبة BMX Boy النسخة الحديثة 2017, bmx boy download apk

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 1:00 مساءً
تنزيل لعبة BMX Boy النسخة الحديثة 2017, bmx boy download apk

الناس الإخباري: إذا كنت من محبين تحميل الألعاب على هاتفك المحمول, في هذا المقال نقدم لكم اللعبة الشهيرة والشيقة BMX Boy, والتى يملئها المغامرة والتشويق, سنوضح لكم أهم المعلومات حول اللعبة وطريقة تنزيلها على هاتفك.

BMX Boy لعبة دراجة BMX بتقنية البعدين والتي من خلالها تحتاج أداء قفزات و حيل لتجاوز سلسلات من المستويات. الهدف هو ربح أكبر عدد ممكن من النقاط.

1485165546-3215-bmx-boy-003

تحتوي اللعبة على أكثر من تسعين مستوى مختلفا، كل منها تتطلب منك القفز أو خلاف ذلك تجنب العقبات. يمكنك أداء حيل إضافية عندما تكون في الهواء لربح المزيد من النقاط.

1485165546-1184-bmx-boy-002

تأخذ العقبات شكل مسامير، نيران، طيور، حيوانات برية، ساحرات، والمزيد – وسوف يعترضون طريقك إذا أعطيتهم الفرصة. لهذا السبب يجب أن تكون حذرا، حتى تتمكن من الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط بدون الوقوع في أي فخ.

ضوابط BMX Boy بسيطة ومكيفة بشكل مثالي للعب على شاشة تعمل باللمس. يمكنك القيام بأكثر من دزَينة من الحيل المختلفة مستخدما فقط أصابع الإبهام.

BMX Boy لعبة دراجة BMX برسومات بسيطة وآليات لعب بسيطة ستبقيك مستمتعا لمقدار جيد من الوقت.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.