تنزيل متصفح اوبرا ميني لهواتف الاندريد 2017, Download Opera Mini

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 12:53 مساءً
تنزيل متصفح اوبرا ميني لهواتف الاندريد 2017, Download Opera Mini

الناس الإخباري: اذا كنت تبحث بشكل دائم عن افضل متصفح لهاتفك المحمول, يجمع العديد من المميزات لاسيما أن يكون سريعا وأمن على هاتفك, في هذا المقال سنقدم لكم.

يعد تحميل متصفح الاوبرا ميني Opera mini افضل متصفح ومن اكثر متصفحات اندرويد شهرة خاصه موبايل جالكسي سامسونج وقد تجاوز فيرفوكس ، وجوجل جروم في الاستخدام على اجهزة الاندرويد خاصه اذا كنت تحتاج متصفح اندرويد سريع وخفيف وقد اكتسب هذه الشهرة لسرعة المتصفح بشكل كبير جدا في التصفح.

حتى اذا كان الاتصال بالانترنت بطيء وهو يعتمد على ضغط صفحات الانترنت Compress web page بشكل كبير بعد ذلك تحميلها الى جهاز الاندرويد، متصفح الانترنت اوبرا للاندرويد افضل متصفح للاندرويد مجانا.

وتعد Opera Mini 7 افضل نسخة للموبايل سامسونج ، متصفح اوبرا ميني للاندرويد اول متصفح متخصص في فتح المواقع المحجوبة و لفك الحجب بدون اي مشاكل او استخدام لبرنامج تغيير IP مثل برنامج هوت سبوت , اوبرا المتصفح الوحيد القادر على معالجة سرعة الانترنت حتى اذا كان الانترنت بطيء جدا.

يعتبر الاصدار السابع من اوبرا ميني Opera Mini 7 افضل اصدار للمتصفح لفتح المواقع المحجوبة بدون الحاجه لبرامج بروكسي و VPN فقط تحميل التطبيق وتثبيته على جهاز الاندرويد.
وما يميز برنامج اوبرا ميني عدم وجود اعدادات لفتح المواقع المحجوبة، ويمكنك التصفح بأمان تام دون ظهور النوافذ المنبثقة من المواقع خاصه نوافذ الدعايات فهو لا يسمح بالنوافذ المنبثقة وصفحات الاحتيال، لذلك نستعرض عليكم تحميل متصفح اوبرا ميني الاصدار 7 وكذلك اخر اصدار من المتصفح.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.