تحميل VLC for Android, تنزيل برنامج في أل سي للآندرويد بيتا 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 1:09 مساءً
تحميل VLC for Android, تنزيل برنامج في أل سي للآندرويد بيتا 2017

الناس الإخباري: نقدم لكم متابعينا الكرام في هذا المقال, أفضل تطبيق يمكنك من خلاله الإستمتاع للمقاطع الصوتية التى تتوفر على هاتفك المحمول بكل سهولة وسلاسة, حيث سنقدم لكم VLC for Android.

في أل سي للآندرويد بيتا (VLC for Android Beta) هو تطبيق يمكن استخدامه لمشاهدة الفيديوهات على أجهزة الآندرويد، والذي سوف يمكنك من القيام بهذا وأكثر من ذلك بكثير. بالطبع، سوف تحتاج إلى جهاز إخراج مع وحدة معالجة مركزية (ARMv7 CPU) لتكون قادرا على التمتع بالأدوات الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق.

سوف يمكنك التطبيق من تشغيل الفيديوهات وملفات الصوت بأطنان من الصيغ، بطريقة مشابهة جدا لفي أل سي (VLC). وهذا يعني أنه سيكون من السهل جدا اكتشاف مكتبتك أين توجد جميع ملفاتك وتشغيلها بمجرد لمسة إصبع على شاشتك.

بنفس الطريقة، يقدم التطبيق الدعم لتسجيلات صوتية مختلفة على فيديو واحد، العناوين الفرعية، الدوران الآلي، وتعديلات الشاشة، والتي يمكنك تعديلها بواسطة ثلاث نقرات لا أكثر!

في أل سي للآندرويد بيتا (VLC for Android Beta) أداة رائعة لإنشاء ملفات الأوديو والفيديو والذي بفضله سوف تسهل مشاهدة الفيديوهات بشكل كبير على جهاز الآندرويد الخاص بك!

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.