تنزيل تطبيق Weather Wiz, أفضل وأسهل تطبيق لمتابعة أحوال الطقس

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 12:47 مساءً
تنزيل تطبيق Weather Wiz, أفضل وأسهل تطبيق لمتابعة أحوال الطقس

الناس الإخباري: اذا كنت من الأشخاص المهتمين دوما في معرفة أخر أحوال الطقس, في هذا المقال نقدم لكم أفضل تطبيق يمكنكم الحصول عليه لمعرفة أخر أخبار الطقس على هاتفك المحمول بكل سهولة.

Weather Wiz هو تطبيق طقس جديد ومميز يتيح لمستخدمي أندرويد الحصول على توقعات الطقس بدقة كاملة بناءً على الموقع الجغرافي الحالي أو تتبع حالة الطقس في أي مكان آخر حول العالم.

ويوفر التطبيق تحديثات فورية في الوقت الحقيقي لحالة الطقس كل ساعة وعلى مدار اليوم، كما يُمكن من خلاله الحصول على توقعات الطقس لعشرة أيام مقبلة.

 

ويقدم التطبيق الكثير من التفاصيل حول الحالة الجوية في المكان المحدد بما في ذلك درجات الحرارة الحالية وسرعة واتجاه الرياح وحالة الأمطار والسحب إلى جانب مؤشر الأشعة فوق البنفسجية.

الجانب الأكثر تميزاً في التطبيق هو تصميمه الأنيق وقابليته الكاملة للتخصيص إلى جانب إمكانية اختيار ويدجت بسمات مختلفة على الشاشة الرئيسية.

هذا بخلاف العناصر البصرية المميزة كالرسومات المتحركة المستخدمة داخل التطبيق والتي توفر للمستخدم تجربة أكثر تفاعلية عند استعراض الحالة الجوية.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.