تنزيل لعبة شرطة الأطفال متجر جوجل بلاي, kids police

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 12:33 مساءً
تنزيل لعبة شرطة الأطفال متجر جوجل بلاي, kids police

الناس الإخباري: يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيقات مناسبة عبر متجر جوجل بلاي, ومن هذه التطبيقات قد تكون بعضها برامج وأخرى ألعاب وأخرى مقالب, وهو ما سنقدمه لكم في هذا المقال, حيث نقدم لكم شرطة الأطفال الشهيرة.

شرطة الأطفال ,,, هو النسخة الأصليه من هذا البرنامج تستطيع من خلاله الضحك على الأطفال من خلال التمثيل بأنك تتكلم مع شرطي يدعي انه شرطي للأطفال

يتوفر في هذا التطبيق عده لهجات عربية منها السورية والمصرية والسعوديه ,,, وأيضا هناك عده اساليب لتهذيب الأطفال منها الترغيب والترهيب.

العاب بنات الكلمة الأكثر بحثاً على الانترنت يحظى الأطفال بنصيبهم من العاب بنات ، لتطل عليهم باقة الألعاب البسيطة والمميزة وتكون لها نصيب الأسد من الحب عند الاطفال، وخصوصاً فئة الفتيات.

لما يحمله هذا النوع من الألعاب مميزات عديدة سنذكرها لكم من خلال مقالنا هذا، العاب بنات يتردد عليها الاطفال من خلال عمليات البحث على محرك البحث الشهير جوجل بشكل يومي، ويزداد البحبث عليها يوماً بعد يوم على محركات الانترنت وأشهرها جوجل.

وبالرغم من بساطتها الا أنها تشتهر وبشكل كبير في جميع انحاء العالم، لما تحمله العاب بنات معها من متعة وتشويق تناسب جميع الفئات العمرية.

يرجى استخدام التطبيق بشكل سليم كي لا يؤدي إلى الضرر بأطفالكم.

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.