تنزيل لعبة صب واي 2017 النسخة الحديثة, Subway Surfers

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 11:33 صباحًا
تنزيل لعبة صب واي 2017 النسخة الحديثة, Subway Surfers

الناس الإخباري: بلا شك أن هناك الكثيرين يحبون تحميل تطبيقات الألعاب على هواتفهم المحمولة, في هذا المقال سنقدم لكم اللعبة الشيهيرة صب واي, وذلك لتحميلها على هاتفك المحمول والبدء بخوض أجواء المنافسة.

ان هذه اللعبة يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي ، متجر جوجل بلاي يوجد به جميع التطبيقات و الألعاب و الكتب و غيرها ، حيث يوجد في المتجر العديد من الاقسام و في كل قسم العديد من الأقسام الفرعية ، و يتميز التطبيق بسهوله استخدامه و بساطته أيضا و يتم تحميل مختلف أنواع التطبيقات لمختلف أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و التي منها سامسونج أو سوني أو غيرهم من الأجهزة المتنوعة.

الجدير بالذكر ان الألعاب يحبها الكثيرين باختلاف اعمارهم سواء بنات او ولاد و ذلك يرجع إلى أنها أكثر تسليه. و متعه من إي شي آخر ، كما أنها تقدم العديد من الامور المفيدة لجميع الأشخاص ، و يمكنك بها أن تقضي على الملل أو الزهق الذي قد يصيبك ، و من مزايا الألعاب التي يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي هو أن تحميلها سهل و بسيط و يمكنك تخزينها على الهاتف الشخصي لك لاستخدام تلك الالعاب في إي وقت بدون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت .

نذكر لكم أن هناك العاب تلبيس بنات و تلك الألعاب تعلم البنات كل ما يخص عالم الأزياء و الموضة و كيفية تنسيق الألوان و كل تلك الأمور ، و هناك العاب اكشن و تعلم مستخدميها حركات عديدة في الاكشن و النزاعات ، و هناك العاب الألغاز و التي تكسبهم معلومات متعددة في أقسام و أمور عديدة ، و من الألعاب العاب المغامرات و الحركة ، و هناك العاب طبخ و تلك الألعاب تكسب البنات معلومات و أفكار عن المطبخ و طريقة الطبخ و غيرها من الأمور حيث يقوموا بإعداد اكلات كاملة في تلك الألعاب.

تعتمد لعبة صب واي على فكرة المطاردة ، حيث أن اللعبة عبارة عن طفل شقي يقوم برمي الألوان على القطارات الموجودة في محطة القطار ، و يأتي المسئول عن تلك القطارات للإمساك به ، في تلك اللحظة تبدأ المطاردة بين رجل الأمن و الطفل.

على الطفل أن يقوم بالجري سريعا لعدم الإمساك به من قبل رجل الأمن ، و ذلك مع تجنب الاصطدام بالحواجز و القطارات سواء المتحركة سواء الثابته ، و أيضا يتم تجميع العملات الذهبية باختلاف أماكنها .

و تستخدم تلك العملات لشراء إي من الأمور من المتجر ، و ذلك مثل الألعاب و الأمور الهامة ، و تتكون تلك اللعبة من العديد من المراحل المتعددة و في كل مرحلة يكون الديكور و التصميم مختلف و ذلك جذب العديد من الأشخاص.

للتحميل والتنزيل اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.