تنزيل ابتويدماركت ماركت رابط مباشر 2017, aptoide market apk free download

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 1:46 مساءً
تنزيل ابتويدماركت ماركت رابط مباشر 2017, aptoide market apk free download

الناس الإخباري: أصبح ابتويدماركت ماركت من التطبيقات التى يبحث عنها الكثير من مستخدمين الهواتف المحمولة الحديثة, لاسيما للتغلب على مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك, حيث يوفر هذا التطبيق العديد من التطبيقات التى تبحث عنها ويمكن تحميلها بكل سهولة.

Aptoide Market يمنحك افضل سوق تطبيقات للجوال بديل عن سوق Google play، وتطبيق متجر الابتويد مخصص للاجهزة المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد مثل هواتف سامسونج جالاكسي والتابلت والنوت.

عند تحميل برنامج Aptoide او متجر ابتويد Aptoide Store او ماركت ابتويد Aptoide Market على جوالك المحمول فانك تحصل على افضل تطبيق تنزيل تطبيقات و تحميل العاب وبرامج مجانية للاندرويد .

وعند البحث عن أحدث الالعاب والتطبيقات والبرامج للجوال فانه يوفرها لك بروابط تحميل مباشرة للجوال apk file ، وبذلك يعد برنامج ابتويد ماركت اسهل وسيلة لكي تحصل على رابط مباشر لاي تطبيق تريده.

ومتجر ابتويد مقسم لعدة تصنيفات مناسبة ومرتبة حسب فئات معينة تسهل على المستخدم تحميل تطبيقات الاندرويد بكل سهولة.

يتيح لك برنامج الابتويد ان تنشيء متجرا خاصا بك ومستقل بحيث ترفع عليه افضل التطبيقات والبرامج والالعاب المحببة لك، حيث يمكنك ان تضيف اي برنامج تستخدمه باستمرار وكذلك لعبتك المفضلة الى متجرك الخاص.

وعند تسجيل الدخول تستطيع مشاركة متجرك لاصدقائك عبر ابتويد سوشيال تايم لاين Aptoide Social Timeline على الفيسبوك ودعوتهم للتحميل منه ايضا.

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.