تحميل واتس اب بلس الازرق Download WhatsApp Plus تنزيل الواتساب بلس باللون الازرق اصدار جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 5:32 صباحًا
تحميل واتس اب بلس الازرق Download WhatsApp Plus تنزيل الواتساب بلس باللون الازرق اصدار جديد

تحميل واتس اب بلس الازرق ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “الناس الاخباري” متابعة جديد التطبيقات المميزة والتي تعمل بشكل مجاني، حيث ننشر لكم تطبيق واتس اب بلس الازرق والذي يعمل بشكل مجاني علي انظمة ايفون واندرويد وعلى اجهزة الكمبيوتر تحميل واتس اب بلس الازرق Download WhatsApp Plus تنزيل الواتساب بلس باللون الازرق اصدار جديد.

كشف مجموعة من الباحثين، عن ثغرة خطيرة بتطبيق التراسل الفوري «واتس اب»، على نظام التشغيل أندرويد، تعرض معلوماتك و صورك وبياناتك الشخصية للاختراق والسرقة.

وأوضح الباحثون أن الثغرة ليست ضعفا بنظام الحماية والتشفير على التطبيق، وإنما تتعلق بخطأ يقوم به المستخدم دون علم بالعواقب، ويتمثل هذا الخطأ في تغيير رقم الهاتف بتطبيق “واتس آب”، أو إنشاء حساب جديد، من دون حذف الحساب القديم، بالرقم الذي يعمل به، ومن ثم في حال حصول شخص آخر على نفس الرقم، فيمكنه بمجرد إنشاء حساب على «واتس آب»، استرجاع جميع المحادثات والصور والفيديوهات الخاصة بك، وكل بياناتك الشخصية الموجودة بالتطبيق.

ويمكنك تحميل تطبيق واتس اب بلس من الموقع الخاص بالتطبيق في روابط مباشرة، حيث يعمل التطبيق بشكل مجاني علي كافة الأنظمة.

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.