تنزيل واتس اب بلس الازرق رابط مباشر Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 6:07 صباحًا
تنزيل واتس اب بلس الازرق رابط مباشر Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس

تنزيل واتس اب بلس الازرق رابط مباشر، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “الناس الاخباري” متابعة احدث التطبيقات الجديدة والمميزة في موقعنا حيث ننشر لكم تطبيق واتس اب بلس الازرق والذي يعمل بشكل مجاني على انظمة اندرويد وايفون بروابط مباشرة، تنزيل واتس اب بلس الازرق رابط مباشر Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس.

بعد زيادة حالات اختراق التطبيقات بالهواتف الذكية، ومحاولات شركة “فيسبوك” بتشفير البيانات من بينها بيانات “واتس آب”، ظهرت حالة أخرى تعتبر خرقا للنظام.

إلا أن هذا الخرق الذي قد يعرض معلوماتك للخطر، سواء الصور أو الفيديوهات وغيرها من المواد التي تتبادلها مع الأصدقاء، واسترجاعها دون علمك، يتعلق بخطأ المستخدم نفسه، وليس ضعف بحماية بيانات المستخدم.
ويتمثل هذ الخطأ في قيام المستخدم بتغيير رقم الهاتف الذي يعتمد عليه لاستخدام “واتس آب”، أو أن يقوم بإنشاء حساب جديد من دون حذف الحساب القديم، إذ إنه في حال الاستغناء عن شريحة الهاتف، وقيام الشركة المزودة لخدمة الاتصال بعرض نفس الرقم في الأسواق من جديد سيؤدي هذا إلى فقدان المستخدم لخصوصيته، فبمجرد حصول شخص آخر على الرقم وإنشاء حساب على “واتس آب” سيكون هذا الشخص قادرا على استرجاع جميع المحادثات والصور والفيديوهات.

حيث انة عليك لحل هذه المشكلة، يحتاج المستخدم الذي يرغب في الاستغناء عن رقم هاتفه الذي يستخدم “واتس آب” عليه الدخول إلى الإعدادات، واختيار الحساب، ومنها اختيار Delete Account وذلك لحذف الحساب من سيرفرات الشركة بالكامل، وتجنب حدوث مثل هذا الأمر.

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.