واتس اب بلس الازرق الجديد WhatsApp Messenger تحميل الواتساب بلس الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 7:07 صباحًا
واتس اب بلس الازرق الجديد WhatsApp Messenger تحميل الواتساب بلس الجديد

واتس اب بلس الازرق الجديد، نقدم لكم اليوم متابعة تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية، حيث ننشر لكم تطبيق واتس اب بلس الازرق والذي يعمل على انظمة اندرويد وايفون على الكمبيوتر بشكل مجاني للتواصل مع من تحب واتس اب بلس الازرق الجديد WhatsApp Messenger تحميل الواتساب بلس الجديد.

يبلغ عدد مستخدمي تطبيق واتساب أكثر من مليار مستخدم، ويتيح هذا التطبيق العديد من الخصائص التي تساعد في استعماله على نحو أفضل.

هناك 10 خصائص يحتاج مستخدمو واتساب معرفتها.

حذف الرسائل أو تعديلها بعد الإرسال

آخر خاصية أعلنها واتساب هي إمكانية التصرف في الرسائل بعد وصولها إلى هاتف الطرف الآخر. في حال ندمت على بعث رسالة، ما عليك سوى الضغط عليها بشكل متواصل حتى يظهر لك خيار التعديل أو الحذف.

لكن انتبه، هذه الخاصية متاحة فقط قبل أن يقرأ الطرف الآخر رسالتك.

قراءة الرسائل دون ظهور الإشارة الزرقاء

عندما تقرأ رسالة تظهر للطرف الآخر إشارة زرقاء، لكن إذا كنت مشغولا أو لا تريد إعطاء الطرف الآخر انطباعا بأنك تتجاهله، ما عليك سوى تفعيل خاصية قراءة الرسائل من دون ظهور الإشارة الزرقاء.

توجه مباشرة إلى الخصوصية “Privacy” واضغط على الخيار الأسفل “read receipts”، حينها سيكون بإمكانك قراءة رسائل الآخرين من دون علمهم.

واتساب على حاسوبك

يمكنك فتح واتساب على الحاسوب من خلال التوجه إلى “Settings” والضغط على الخيار الثاني “web/ Desktopwhatsapp”، بالموازاة مع ذلك اكتب في محرك البحث “web.whatsapp.com” وقم بمقابلة كاميرا الهاتف مع الإشارة السوداء التي ستظهر لك على شاشة الحاسوب، عندها سيشتغل واتساب تلقائيا على حاسوبك.

آخر اتصال

واتساب قد “يفضحك” أمام الآخرين، لأنه يظهر تاريخ آخر مرة كنت فيها متصلا. هذا الإحراج يمكن تجاوزه من خلال التوجه إلى الخصوصية “Privacy” والضغط على الخيار الأول”Last seen” لإلغاء آخر ظهور.

برمجة الرسائل

يتيح تطبيق “Seebye Scheduler ROOT” خيار برمجة الرسائل على واتساب. خاصية مفيدة تساعدك على عدم نسيان المناسبات مثل أعياد الميلاد.

حيث انة يمكنك تحميل تطبيق واتس اب بلس من الموقع الرسمي للتطبيق بروابط مباشر.

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.