تنزيل جوجل بلس التحديث الجديد 2016, رابط تحميل قوقل بلس, google plus download

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 7:11 مساءً
تنزيل جوجل بلس التحديث الجديد 2016, رابط تحميل قوقل بلس, google plus download

الناس الإخباري: أصبح موقع التواصل الإجتماعي “جوجل بلس” من المواقع التى تشهد إقبالا كبيرا من قبل مستخدمين الشبكة العنكبوتية, وذلك من خلال متابعة الصفحات والمجموعات أو متابعة الأشخاص المتواجدين على هذا الموقع, ويتم مشاركة الصور والمعلومات ومقاطع الفيديو عبر الصفحات, كما يتيح إمكانية أبداء الإعجاب وترك التعليقات على ما يمكن مشاهدته.

تطبيق الشبكة الاجتماعية جوجل بلس لهواتف و لوحيات الأندرويد ،يقدم الكثير من المزايا لمستخدمي الشبكة على المحمول و منها امكانية القيام بالمحادثة النصية المباشرة و ايضا المرئية و الصوتية .

هذا الى جانب سهولة مشاركة الصور و المنشورات و مقاطع الفيديو على الشبكة. و الانضمام الى المنتديات الموجودة على الشبكات و ادارة الصفحات و الكثير من المميزات الاخرى.

جوجل بلس (بالإنجليزية: Google Plus) هي شبكة اجتماعية تم انشائها بواسطة شركة جوجل وتم إطلاقها رسمياً يوم 28 يونيو، 2011 ولكن لم يكن التسجيل مسموح إلا بواسطة الدعوات فقط بسبب وجود الخدمة في الطور التجريبي.
ولكن في يوم 20 سبتمبر، 2011 فُتح جووجل+ لأي شخص من سن 18 فما فوق للتسجيل بدون الحاجة لأي دعوة من أي شخص آخر.

جوجل+ نشأ من خلال طرح خدمات جديدة مثل:الدوائر Circles، مكالمات الفيديو Hangouts، الاهتمامات Sparks والمحادثات الجماعية Huddles والمنتديات والصفحات وغيرها الكثير مع دمج بعض خدمات جوجل القديمة مثل : صدي جوجل Google Buzz الملف الشخصي Google profile وجوجل +1 (التي تم إطلاقها في مايو 2011).

وتعتزم جوجل تطوير شبكتها الاجتماعية الجديدة لكي تكون منافسا شرسا ضد الفيس بوك أكبر شبكة اجتماعية في العالم حيث سبق لها تقديم بعض الخدمات ولكنها لم تستمر مثل جوجل ويف وصدي جوجل واي جوجل.

ما هي الدوائر Circles

تتيح للمستخدمين القيام بعملية تقسيم الأصدقاء والأقارب في حلقات وفقا لتصنيفاتهم. فعلى سبيل المثال، يمكن وضع الأشخاص الذي تنوي مقابلتهم في حلقة معا، بينما يتم وضع الأقارب والأهل في حلقة خاصة بهم وهكذا. بعد ذلك، يمكن للمستخدم أن يقوم بتحديد المعلومات التي يمكن أن تراها كل مجموعة.

ما هي مكالمات الفيديو Hangouts

تضمن للمستخدم التعرف على الأشخاص الموجودين على شبكة الإنترنت وهي تشبه إلى حد ما خدمة المحادثة المرئية. فبمجرد الانضمام إلى أحد حلقات Hangouts ستتمكن من الدخول في محادثة مرئية مع كل الموجودين. من ناحية أخرى، فالخدمة مزودة بخاصية Instant Upload التي تقوم تلقائيا برفع كل الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف الشخصي للمستخدم إلى ملفه الشخصي في الخدمة، بحيث يمكنه تحديد الأشخاص الذي يمكنهم تبادل ورؤية هذا المحتوى.

ما هي الاهتمامات Sparks

تتيح خاصية Sparks للمستخدم كتابة و إدخال اهتمامته لكي يتم تزويده بكافة الموضوعات ذات الصلة بما في ذلك الأخبار و مقاطع الفيديو وغيرها من أنواع المحتوى، هي شبيها بخدمة RSS.

بقية الخدمات

المحادثات الجماعية Huddles
الوسم Hash-tag
المنتديات communities
الألعاب Games
التعديل على الصور من خاصية piknik التي استولت عليها جوجل سابقا

التكامل مع باقي خدمات جوجل (وهذه من أجمل المميزات)

جوجل بلس اعتمدت على جعل الخصوصيه أهم ميزه فيها، فبعد تعدد مشاكل المستخدمين وشكاويهم من تسريب صور شخصيه لهم وعدم وعيهم الكامل بخطورة نشر الصور او بمعنى اصح اخطاء في الاستخدام ادت إلى خرق لخصوصيتهم.

اتجهت جوجل للاعتماد على زبائن الفيس بوك الغاضبين، فمعنى اضافة شخص إلى دوائرك انك اصبحت تتابعه (مثل تويتر) فكل ما يقوله أنت اصبحت تراه.

ولكن لكي يرى هو منشوراتك لابد ان يضيفك هو بدوره إلى دوائره، جوجل بلس ليس بها قبول طلبات صداقة فبمجرد إضافة شخص او صفحة للدوائر فإنك أصبحت ترى منشوراتهم وبالتالي فالشبكة جمعت بشكل كبير بين تويتر والفيس بوك.

للتحميل الأن يرجي أن تقوم بالضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.