تنزيل واتس اب بلس باللون الازرق 2017 Download WhatsApp Plus تحميل الواتس اب بلس الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 6:18 صباحًا
تنزيل واتس اب بلس باللون الازرق 2017 Download WhatsApp Plus تحميل الواتس اب بلس الجديد

تنزيل واتس اب بلس باللون الازرق 2017 ، في ظل متابعتنا اليومية لأحدث التطبيقات الجديدة في مجال التواصل الاجتماعي ننشر لكم تحديث جديد من التطبيق الأول في عالم التواصل الاجتماعي والذي يعمل بشكل مجاني على انظمة اندرويد وايفون بشكل مباشر.

انتقدت المفوضية الأوروبية، شركة فيسبوك، متهمة إياها بتقديم معلومات مضللة أثناء استحواذها على تطبيق “واتس آب” للرسائل على الهاتف المحمول، وهو ما يعرض شركة التواصل الاجتماعي لغرامة محتملة تبلغ واحدا في المئة من إيراداتها.

وذكرت المفوضية، في بيان، يوم الثلاثاء، أن بيان الاعتراضات الذي أرسل إلى فيسبوك لن يؤثر على الموافقة على صفقة الاستحواذ التي تمت في 2014  ووصلت قيمتها إلى 22 مليار دولار.

وأوضحت فيسبوك أحدث هدف في وادي السيلكون لمفوضية الاتحاد الأوروبي لشؤون المنافسة، مارغريت فيستاغر، التي طالبت أبل بدفع ضرائب لإيرلندا قدرها 14 مليار دولار، وأجرت تحقيقين مع غوغل بشأن انتهاكات لقواعد السوق.

ويكمن المشكل في تغيير سياسة الخصوصية لواتس آب، في أغسطس الماضي، حينما قالت إنها ستطلع الشركة الأم فيسبوك على أرقام هواتف بعض المستخدمين وهو ما قاد لتحقيقات من عدة أجهزة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي.

وأشارت المفوضية إلى إن فيسبوك ألمحت في إخطارها بشأن الاستحواذ، إلى أنها لن تتمكن من مطابقة حسابات المستخدمين في الشركتين على نحو موثوق به.

وأوردت المفوضية “في بيان الاعتراضات اليوم.. تبنى المفوضية وجهة نظر مبدئية – بأنه على النقيض مما ورد في بيانات فيسبوك، وردها أثناء مراجعة صفقة الاندماج بعدم وجود إمكانية تقنية لمطابقة حسابات المستخدمين في فيسبوك مع حسابات المستخدمين في واتس آب بشكل تلقائي- كانت تلك الإمكانية قائمة بالفعل في 2014”.

كما اعلنت اليوم فيستاغر في بيان رسمي علي أنه “تتمثل وجهة النظر المبدئية للمفوضية في أن فيسبوك قدمت إلينا معلومات غير صحيحة أو مضللة أثناء فحص استحواذها على واتس آب.”

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.