تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس اخر تحديث

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 7:05 صباحًا
تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس اخر تحديث

تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار ، تطبيق واتس اب بلس الازرق تطبيق عالمي من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم والذي يعمل بشكل مجاني على انظمة اندرويد وايفون ويعمل على الكمبيوتر، ويعد التطبيق هو الاشهر في العالم في مجال التواصل.

يخطط تطبيق التراسل الفوري الشهير واتس آب لإطلاق تحديث جديد سيأتي قريباً لمستخدمي أبل يقدم ميزتين جديدتين ستغير طريقة الدردشة بين الأصدقاء.

وبحسب تقرير نشره موقع “تك درويدر” المعني بالأخبار التقنية، فإن واتس آب يعمل حالياً على نسخة جديدة من التطبيق يتضمن ميزتين جديدتين تتيح للمستخدمين إمكانية إلغاء أو تعديل الرسائل أو الصور أو مقاطع الفيديو أو المقاطع الصوتية التي تم إرسالها للآخرين.

ويستطيع المرسل استعادة أو إلغاء أو التعديل على الرسالة المرسلة إلى الشخص الآخر، حتى إذا تمت قراءتها من قبل المرسل إليه، حيث سيظهر للمرسل إليه في الأثناء التي يكتب فيها المرسل بأن الأخير يستعيد أو يلغي أو يعدل الرسالة المرسلة، وينطبق هذا الأمر فقط على الرسائل التي قام المرسل للتو بإرسالها، وليس على الرسائل القديمة.

حيث انة سوف تأتي هاتان الميزتان مع التحديث القادم وذلك لكافة أجهزة أبل النقالة مع النسخة التي تحمل الرقم “آي أو غس 2.17.1.869”.

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.