أهم ما بحث عنه المصريين على موقع جوجل عام 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 8:40 مساءً
أهم ما بحث عنه المصريين على موقع جوجل عام 2016

نشر اليوم موقع جوجل العالمي أهم ما بحث عن المصريون على موقع البحث العالمي جوجل لعام 2016 حيث تصدرت أغنيتا “أه لو لعبت يازهر” و”إديني رمضان” إضافة إلى سعر الدولار والفنان محمود عبد العزيز ونتائج الثانوية العامة حيث ان ذلك هو أبرز ما بحث عنه المصريون في محرك البحث الشهير غوغل لعام 2016.

غوغل كشف في تقريره السنوي عن اهتمامات المصريين والكلمات والأحداث الأكثر بحثًا خلال عام 2016 حيث تصدرت نتيجة الثانوية العامة عمليات البحث، تلتها جنازات الفنانين الراحلين محمود عبد العزيز وممدوح عبد العليم ووائل نور والذين كان خبر وفاتهم بمثابة الصدمة لغالبية المصريين فضلا عن جنازة العالم الراحل الدكتور أحمد زويل وسعر الدولار والذهب والعقارات ودورة الألعاب الأولمبية في “ريو دي جانيرو” بسبب فوز بعض اللاعبين المصريين.

وبحث المصريون في غوغل عن نزار قباني وأحمد زويل وعمرو دياب وأحمد مالك إلى جانب أحداث عدد من الأفلام مثل “جحيم في الهند” وحفل زفاف إيمي سمير غانم وقانون الخدمة المدنية ونكبة الطائرة المصرية التي سقطت فوق المتوسط وحريق العتبة وفوز الزمالك بكأس مصر والأهلي بالدوري وأحداث الفتنة الطائفية بالمنيا وحادث الكنيسة البطرسية.

كما بحث أيضا المصريون في غوغل كذلك عن أغنيات “اديني رمضان” و”انت معلم” و”مفيش صاحب”، و”بحبك يا صاحبي” و”بتنادينى تاني ليه” كما بحثوا عن مسلسلات “الأسطورة” و”أريد رجلا”، و”أبو البنات” و”القيصر”، و”بنات سوبرمان” و”نيللي وشريهان”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.