تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2017 Download WhatsApp Plus تنزيل الواتس اب بلس

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 6:50 صباحًا
تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2017 Download WhatsApp Plus تنزيل الواتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2017، تطبيق واتس اب بلس الازرق واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم والتي تعمل بشكل مجاني علي انظمة اندرويد وايفون بشكل مباشر، ويعد التطبيق هو من اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المجاني تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2017 Download WhatsApp Plus تنزيل الواتس اب بلس .

خلال الفترة القليلة القادمة سيطلق تطبيق واتس آب مجموعة من المزايا الجديدة التى كان يتمناها المستخدمون حول العالم، إذ تشير التقاريرإلى أن تطبيق واتس آب المملوك لشركة فيس بوك يختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعديل ومسح الرسائل المرسلة، وهى ميزة متاحة بالفعل على خدمة البريد الإلكترونى التابعة لشركة جوجل “جى ميل”.

أظهرت الميزة الجديدة، النسخة التجريبية لتطبيق واتس آب، التى تحمل اسم 2.17.1.869 على هواتف آيفون، وتعمل مع نظام تشغيل IOS، كما سيتم إتاحة التطبيق بعدد من اللغات الجديدة، بالإضافة إلى المزايا التى تساعد المستخدم فى إدارة المحادثات الجماعية بشكل أفضل وأكثر سهولة، وبعض التحديثات الأخرى فى الـ Status.

حيث يذكر علي أن واتس آب هو واحد من أهم التطبيقات الخاصة بالمراسلة الفورية فى العالم، حيث انة يضم أكثر من مليار مستخدم نشط شهريا، ومنذ أن اشتراه فيس بوك، وهناك عدد كبير من المزايا الحديثة التى أصبح يمتلكها المستخدمون.

تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 

تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 

تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.