تيوب ميت القديم : تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2017 TubeMate YouTube Downloader

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 12:31 صباحًا
تيوب ميت القديم : تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2017 TubeMate YouTube Downloader

تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2017، تطبيق تيوب ميت العالمي واحد من أشهر التطبيقات الهامة والتي يبحث عنها الكثير لتحميل الفيديو من الإنترنت بسهولة تامة، ويساعدك التطبيق علي تنزيل الفيديو من يوتيوب وفيس بوك وغيرها تيوب ميت القديم : تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2017 TubeMate YouTube Downloader.

تيوب ميت يدعم العديد من شبكات الاجتماعية الاخرى ويساعدك في الحصول على الفيديوهات من خلال الفيس بوك حيث يمكنك تحميل عن طريق تيوب ميت من الفيس بوك ودعم ايضاً لتويتر حيث يستطيع تحميل الفيديوهات من تويتر بسرعة فائقة وسهولة .

حيث يقوم بمعالجة الفيديوهات على بوابات التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيس بوك ويغنيك عن استخدام تطبيقات الطرف الثالث على هاتفك وتعرضك للاختراق وتجسس بسبب تطبيقات غير موثوقة .

قد حصل على الامان التام في الاستخدام بسبب حصولة على العديد من إختبارات فحص لملفات المفيرسة والتجسس من خبراء التقنين وتم تاكيد امان التطبيق بشكل تام وعدم حصولة على اي سمعة سيئة بين المستخدمين الذين تجاوزو المليون مستخدم.

 
تختلف الشروط التي يعرضها البرنامج أيضا بحسب الاختيار الذي ترغب به فعند تحميل التطبيق للمرة الأولي سوف يكون عليك الموافقة على الكثير من الأذونات.
 
التي تسمح ليوتيوب بالوصول الى بعض المحتويات في هاتفك ليتمكن من تأدية مهامه بشكل وصحيح وسلس أما اذا كنت ترغب فقط في تحديث نسختك الحالية من التطبيق.
 
فلن تحتاج الى الموافقة على الكثير من شروط الاستخدام وسوف يعرض لك البرنامج رسالة الموافقة على شروط التطبيق.
 

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 4 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.