تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث 2017 Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس الازرق

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 5:35 صباحًا
تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث 2017 Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس الازرق

تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث 2017 ، نتابع معكم احدث تطبيقات الواتس اب بلس الجديدة والمميزة، والتي يبحث عنها الكثير حيث ننشر لكم تطبيق واتس اب بلس الازرق والمميز والذي يعد من اهم التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث 2017 Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس الازرق .

أصبح تطبيق واتساب أداة التراسل الأساسية التي يعتمدها ملايين المستخدمين في التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت.

ورغم أن الشركة وفرت إمكانية استخدام التطبيق عبر الكمبيوتر، إلا أن طريقة استخدامه تلك تغيب عن كثير من المستخدمين، فكيف يتم ذلك؟

يكفي المستخدم التوجه إلى الرابط  web.whatsapp.com، ثم يجري ربطا بين تطبيق واتساب على المتصفح والنسخة المثبتة على هاتفه الجوال.

آلية الربط

عند فتح المتصفح يظهر رمز باركود على شكل مربع، ولإجراء عملية الربط يجب على المستخدم أن يتوجه إلى إعدادات واتساب في جواله ثم اختيار  WhatsApp Web/ Desktop.

بعد ذلك يجب على المستخدم الضغط على Scan QR Code عن طريقة توجيه كاميرا الهاتف إلى رمز الباركود الظاهر على متصفح الإنترنت، فيتم الربط بين الجوال ومتصفح الإنترنت.

بعد عملية الربط تفتح واجهة واتساب على الكمبيوتر مع كافة الرسائل وقوائم الاتصال الخاصة بالمستخدم والموجودة على جواله، ويمكنه بعد ذلك تبادل الرسائل مع الآخرين عبر الكمبيوتر.

الجدير بالذكر علي أن تطبيق واتساب قد اصبح تابعا لشركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي وذلك بعد ان تم الاستحواذ الأخيرة عليه العام الماضي بقيمة 19 مليار دولار.

تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 

تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 

تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.