تنزيل فايبر تحديث جديد 2017 Download Viber تحميل فايبر للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 12:44 صباحًا
تنزيل فايبر تحديث جديد 2017 Download Viber تحميل فايبر للاندرويد والايفون

الناس الاخباري: تطبيق فايبر واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، نقدم لكم التطبيق المميز في عالم المحادثات المجانية عبر الهواتف حيث يعمل تطبيق فايبر علي انظمة ايفون واندرويد والكمبيوتر بشكل مجاني .

منذ أيام قليلة فقط أقدمت الشركة المطورة لتطبيق فايبر والذي يستخدمه أكثر من 710 مليون مستخدم على إطلاق التشفير الكامل للمحادثات النصية والصوتية والمرئية وأيضا إطلاق ميزة الرسائل السرية التي يتم اخفاءها واظهارها بكلمة مرور بداخل التطبيق.

لكن وبالرغم من ذلك انتشرت العديد من التقارير التي تؤكد أن هذه الشركة لن تلتزم بما أعلنت عنه وأن خطوة الكشف عن التشفير الكامل جاءت فقط منذ أيام قليلة من قيام واتساب بتفيعلها ما يجعلنا نشك فعلا إن كانت هذه الميزة موجودة أم لا.

وفي مقابلة صحفية مع مسؤولين في الشركة أكدوا أن التشفير يعملون عليه منذ سنوات وبالتأكيد هذا كان سريا للغاية لهذا لم تستطع الصحافة رصد ذلك والحديث عن هذه الميزة مسبقا.

وأضاف أن التطبيق لم ولن يملك بابا خلفيا يمكن منه للشركة أو طرف ثالث بما فيها اسرائيل التي يعد مؤسسي واصحاب التطبيق منتمين إليها وهم لا يخفون حبهم لهذا الكيان واهتمامهم بجمهور الكيان الصهيوني حيث سيحصل المستخدمون من في الأراضي المحتملة على التشفير قبل دول العالم.

ويعمل تطبيق فايبر علي تقديم أفضل جودة في عالم المحادثات المجانية، حيث يعمل التطبيق بشكل مميز وسريع علي كافة الهواتف ولا يسبب لها بطئ .

تنزيل برنامج فايبر 2016 للايفون  والايباد اضغط هنا

حمل برنامج فايبر لهواتف اندرويد اضغط هنا

قم بتنزيل برنامج فايبر لهواتف ويندوز فون اضغط هنا

برنامج فايبر لهواتف البلاك بيرى اضغط هنا

نزل برنامج فايبر لهواتف نوكيا  اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.