احتراق بطاريات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 7:49 مساءً
احتراق بطاريات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7

انتشرت اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي محاولات عديد لشركة سامسونج من اجل التعافي من ضربة قوية وذلك بعدما انتشرت وقائع احتراق البطاريات في أحدث منتجات الشركة، “غالاكسي نوت 7”.

ووفقاً لموقع”سكاي نيوز”كانت “سامسونغ” تعول كثيرا على هاتفها المطروح مؤخرا، للحفاظ على مكاسبها في منافستها الشرسة مع “أبل”، التي ستقدم هاتفها الجديد “أيفون 7” الأسبوع المقبل، لكنها خسرت 7 مليارات دولار من قيمتها السوقية بعد “تقارير الاحتراق”.

وفي الأيام القليلة الماضية، نشرت تقارير وصور تشير إلى اشتعال النار في أجهزة “غالاكسي نوت 7″، وحذر مستخدمون في لقطات فيديو على موقع “يوتيوب” من الهاتف الجديد.

والأربعاء قالت الشركة الكورية الجنوبية لـ”رويترز”، إنها أجلت طرح شحنة جديدة من “غالاكسي نوت 7” لإخضاعها لاختبارات مراقبة جودة، دون التعرض لوقائع الاحتراق.

حيث اكدت اليوم شركة “إس دي آي” شريكة “سامسونغ” المصنعة للبطاريات، في بيان رسمي علي انها لم تتلق أي معلومات بشأن “بطاريات معيبة” لأحدث هواتف الشركة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.