تقرير مباراة برشلونة واسبانيول كأس ملك إسبانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 يناير 2018 - 11:18 مساءً
تقرير مباراة برشلونة واسبانيول كأس ملك إسبانيا

الناس الإخباري -متابعات: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مساء اليوم الخميس, لمتابعة اللقاء الهام ضمن مباريات كأس ملك أسبانيا, وذلك عندما يستضيف فريق برشلونة فريق إسبانيول ضمن ديربي كتالونيا, اللقاء سيقام عند الساعة العاشرة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل برشلونة حامل اللقب اللقاء ولا خيار أمامه سوي الفوز بنتيجة المباراة حيث خسر الفريق لقاء الذهاب أمام إسبانيول بهدف للاشيئ الأسبوع الماضي.

وسيقاتل كوكي فلوريس مدرب إسبانيول ولاعبي الفريق  أمام متصدر الليجا للحفاظ علي تقدمهم في مباراة الذهاب التي فاز فيها الفريق بهدف دون رد وسيسعي إسبانيول لاستغلال عامي الأرض والجمهور في الخروج من المباراة متأهل لنصف نهائي كأس إسبانبا.

وأعلن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة القائمة المعلنة لهذه المواجهة وانضمام الوافدين الجديدين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهما البرازيلي فيليب كوتينيو، والكولومبي ياري مينا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.