تعين جهاز فني محلي لقيادة المنتخب الجزائري خلال المرحلة المقبلة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 12:16 صباحًا
تعين جهاز فني محلي لقيادة المنتخب الجزائري خلال المرحلة المقبلة

الناس الإخباري – بقلم أحمد برشي:
عينت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم مدربا جديدا على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري ،وهو اللاعب السابق رابح ماجر صاحب الكعب الذهبي.

تعيين ماجر على رأس المنتخب خلف موجة من الترصدات لدى الشارع الرياضي الجزائري والعربي عموما ،بين منتقد ومرحب لهذا القرار ،فرئيس الإتحادية خير الدين زطشي أرادها أن تكون محلية هذه المرة وأضاف الشيخ رابح سعدان مديرا تقنيا وكذلك بوعلام شارف مديرا للمنتخبات .

الصحافة والإعلام في الجزائر بين رأيين ،الأول يقضي بأن المحلي سيعيد الهيبة للجزائر ،والثاني يرى بإن حال المنتخب سيزداد تدهورا ،أما آخر تصريحات المدرببين سعدان وماجر ،فماجر قال إن العمل على الميدان ،وسعدان لم تفارقه كلمته المعهودة (إنشاء الله فيها خير).

الآن العديد من التساؤلات تدور في ذهن المشجع الجزائري ،ماذا سيضيف سعدان للمنتخب؟وماذا سيضيف ماجر؟وكيف ستكون المعاملة مع اللاعبين ؟
أسئلة كثيرة ،لكن مع مرور الزمن والمباريات سنكتشف لها إجابات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.