موعد قمة الدوري الانجليزي مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقناة الناقلة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:01 مساءً
موعد قمة الدوري الانجليزي مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقناة الناقلة

الناس الإخباري: لا صوت يعلوا اليوم فوق صوت قمة مباريات الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي, وذلك عندما يستضيف ليفربول فريق مانشستر يونايتد على ملعب استاد آنفيلد, في قمة كروية كبيرة, سيسعى كلا الفريقين خلالها لتقديم أفضل ما لديهم للمنافسة على حصد ثلاث نقاط ثمينة, اللقاء سيقام عند الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما القناة الناقلة للقاء ستكون عبر قناة beIN SPORTS HD 2, التى ستكون في استديو تحليلي يسبق اللقاء وتحليل جميع جنواب المباراة بين الفريقين.

ويطمح الشياطين الحمر في نقاط المباراة الثلاث لانتزاع صدارة البريميرليج حتى ولو مؤقتاً على حساب جاره اللدود مانشستر سيتي الذي أمامه مواجهة سهلة أمام ستوك سيتي في نفس الجولة، حيث يتصدر السيتيزنز متساويا مع اليونايتد صدارة البريميرليج برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن اليونايتد.

في حين يسعى محمد صلاح نجم ليفربول ورفاقه بالفوز بالمباراة لاستعادة الثقة بأنفسهم وتحسين وضعهم في جدول الدوري الذي يحتلوا فيه المركز السابع برصيد 12 نقطة.

تبلغ عدد المواجهات الرسمية بين ليفربول ومانشستر يونايتد 198 مواجهة إنتهت بفوز مانشستر يونايتد في 79 مباراة، بينما فاز ليفربول في 65 مباراة وتعادﻻ في 54 مباراة.

سجل مانشستر يونايتد 272 هدفا في مرمى ليفربول في جميع المسابقات حتى الآن، في حين سجل ليفربول 251 هدفا في مرمى مانشستر يونايتد حتى هذه اللحظة.

التقى الفريقان في الدوري في 168 مباراة، فاز مانشستر يونايتد في 67 مباراة وفاز ليفربول في 55 مباراة وتعادﻻ في 46 مباراة، سجل مانشستر يونايتد 234 هدفًا في ليفربول في الدوري حتى الآن، بينما سجل ليفربول في مانشستر يونايتد 217 هدفاً.

واجه ليفربول مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي في 17 مباراة، فاز مانشستر يونايتد في 9 مبارايات بينما فاز ليفربول في 4 مباريات وتعادﻻ في 4 مباريات، أحرز مانشستر يونايتد في ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي 25 هدفا، بينما أحرز ليفربول 17 هدفا في مرمى مانشستر يونايتد.

واجه ليفربول مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية في 5 مباريات، فاز مانشستر يونايتد في مبارتين بينما فاز ليفربول في 3 مباريات ولم يتعادلا في أية مباريات، أحرز مانشستر يونايتد في ليفربول في كأس رابطة الأندية 6 أهداف، بينما أحرز ليفربول 7 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد.

واجه ليفربول مانشستر يونايتد في الدرع الخيرية في 6 مباريات، فاز مانشستر يونايتد في مباراة بينما فاز ليفربول في مباراتين وتعادﻻ في 3 مباريات، أحرز مانشستر يونايتد في ليفربول في الدرع الخيرية 6 أهداف، بينما أحرز ليفربول 7 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد.

واجه ليفربول مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا في مباراتين، لم يفز مانشستر يونايتد في أية مباراة بينما فاز ليفربول في مباراة وتعادﻻ في مباراة، أحرز مانشستر يونايتد هدف في ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بينما أحرز ليفربول 3 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.