تحليل نتائج مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 11:09 صباحًا
تحليل نتائج مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي

الناس الإخباري – بقلم احمد برشي:

لحساب الربع النهائي من المنافسة الأقوى في القارة السمراء دوري أبطال افريقيا حيث أجريت أربع مباريات قوية ،هذا وانتهت القمة بين العملاقين الاهلي المصري والترجي التونسي بنتيجة التعادل الايجابي هدفين لكل فريق.

أما بطل النسخة الماضية فريق صان داون الجنوب الافريقي حقق انتصارا صغيرا على حساب الوداد المغربي نتيجته هدف وحيد ،وفي الموزمبيق عاد فريق اتحاد الجزائر بتعادل كاد ان يكون فوز لولا تحكم الاتحاد في دفاعه في اخر الدقائق امام فيريفايرو.

هذا وانتهت القمة العربية الاخرى بين الاهلي طرابلس الليبي والنجم الساحلي بدون غالب ولا مغلوب ،ليبقى الصراع مفتوحا غلى مصرعيه بين الفرق الثمانية.

وفي كأس الاتحاد الافريقي ولحساب الربع النهائي ايضا ،وفي الديربي المغربي الذي جرى في ملعب 5جويلية بالجزائر فاز فريق مولودية الجزائر على حساب النادي الافريقي بهدف وحيد.

وفي ديربي أخر حقق الفتح الرباطي انتصارا مهما على حساب النادي الصفاقسي بهدف نظيف ،اما بطل النسخة الماضية فريق مازمبي الكونغولي فانتصر على حساب هلال الابيض السوداني بهدفين نظيفيين.

وفي جنوب افريقيا عاد فريق زيسكو الزامبي بتعادل سلبي من ميدان سوبر سبورت الجنوب الافريقي ،وبين هذا وذاك تبقى الندية ويصعب التكهن حول مصير المتأهلين الى النصف النهائي ليبقى الميدان هو الفيصل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.