تقرير شامل حول أبرز نتائج الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 1:56 مساءً
تقرير شامل حول أبرز نتائج الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا

الناس الإخباري -بقلم احمد برشي:

لحساب الجولة الأولى من المنافسة الأقوى عالميا دوري ابطال اوروبا وعلى مدار يومين كانت الندية والتنافس بين الفرق منذ الجولة الأولى.

ففي المجموعة الاولى فاز مانشستر يونايتد بثلاثية كاملة على بطل سويسرا بازل في حين تعثر بنفيكا على ميدانه اما سيسكا موسكو الروسي بنتيجة هدف لواحد.

وفي المجموعة الثانية عاد العملاق الباريسي بإنتصار كاسح من ارض اسكتلندا امام سلتيك بخماسية نظيفة ولحساب ذات المجموعة فاز البايرن على اندرلخت بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة الثالثة اكتسح تشيلسي ضيفه كارباكا بسداسية نظيفة في حين انتهت القمة بين روما الايطالي واتلتيكو مدريد الاسباني بالتعادل السلبي.

أما في المجموعة الرابعة فاز النادي الكتالوني على السيدة العجوز بثلاثية وتعثر بطل اليونان اولمبياكوس أمام لشبونة بثلاثية لهدفين.

وفي المجموعة الخامسة انتهت القمة بين الريدز واشبيلية بالتعادل الايجابي هدفين في كل شبكة وتعادل ماربيور السلوفيني امام سبارتاك موسكو الروسي بهدف في كل شبكة.

أما لحساب المجموعة السادسة انتصر بطل اكرانيا شختار على نابولي الايطالي بهدفين لهدف وعاد المان سيتي بإنتصار كاسح من هولندا امام فينورد نتيجته رباعية نظيفة.

ولحساب المجموعة السابعة عاد بشكتاش التركي بفوز من البرتغال امام بورتو بنتيجة ثلاثية لهدف وفي نفس المجموعة تعادل موناكو الفرنسي امام ليزينغ بهدف لمثله.

وأما لحساب المجموعة الأخيرة فاز العملاق ريال مدريد على ابويل نقوصيا القبرصي بثلاثية نظيفة وفي لندن انتصر السبيرز على دورتموند بثلاثية لهدف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.