مسلسل رياض محرز مع أندية كبار أوروبا ينتهي بصورة سيئة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 8:21 مساءً
مسلسل رياض محرز مع أندية كبار أوروبا ينتهي بصورة سيئة

الناس الإخباري -بقلم Ahmed Borchi:

وأخيرا انتهى مسلسل اللاعب الدولي الجزائري ولاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز وقضية انتقاله لأحد أندية كبار أوروبا, ولكن ليس كما كنا نتمنى للأسف.

الجميع تابع وشاهد خلال الأيام السابق توارد الأخبار بشكل سريع عبر أكبر الصحف الرياضية العالمية حول قرب إنتقال اللاعب الدولي رياض محرز الى روما الايطالي في بداية الإنتقالات الصيفية  ولكن لم نرى شي.

بعد ذلك تواردت الأخبار حول قرب إنتقال محرز إلى برشلونة أو تشليسي أو أحد الأندية الإنجليزية الأخرى, وبعدها ثم إستدعاء محرز الى المنتخب الوطني الجزائري لخوض لقاء زامبيا.

وبعدها قام الإتحاد الجزائري لكرة القدم بنشر بياننا بأن اللاعب غادر معسكر المنتخب الجزائري ليوقع لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، ولكن بعد ساعات أغلق سوق الإنتقالات في انجلترا ليعتقد الجميع أن محرز وقع لبرشلونة وسويعات حتي إغلق سوق الإنتقالات في أسبانيا.

وبهذا بات من المؤكد أن اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز سيكمل موسما إضافيا في صفوف فريق ليستر سيتي, ولكن قد يكون للإنتقالات الشتوية المقبلة كلمتها في إنتقال اللاعب إذا وصلت أحد العروض الجادة للاعب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.