رسميا تأكيد غياب عموري لاعب المنتخب الإماراتي عن مباراة السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 11:50 صباحًا
رسميا تأكيد غياب عموري لاعب المنتخب الإماراتي عن مباراة السعودية

الناس الإخباري: أكدت المصادر الإماراتية الرياضية, غياب نجم المنتخب الإماراتي الأول عمر عبدالرحمن “عموري” عن المواجهة المرتقبة التى ستجمع منتخب الإمارات أمام منتخب السعودية ضمن الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا, والتى من المقرر أن تلعب يوم الثلاثاء.

هذا وسيكون الأرجنتيني باوزا مدرب المنتخب الوطني الإماراتي في وضع محرج خلال اللقاء, وذلك بعد تأكيد غياب نجم الفريق, والذي يعتبر مفتاح مهم من مفاتيح تحقيق النجاح في صفوف المنتخب الإماراتي, وخسارته بمتابة الضربة القوية له.

هذا ويذكر أن اللاعب “عموري” قد شارك مع فريقه العين الإماراتي أمام الهلال السعودي يوم الإثنين من الأسبوع الماضي, وذلك ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا, وإنتهى اللقاء حينها بالتعادل السلبي.

هذا ووصف حسين المقهوي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهة المنتخب الإماراتي غدا الثلاثاء بالمفصلية والمهمة في مسيرة الأخضر نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال: “نحترم المنتخب الإماراتي، ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا من أجل إسعاد جماهيرنا التي نأمل أن نهديها بطاقة التأهل إلى المونديال”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.