نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي 1-2 البطولة العربية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 1:30 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي 1-2 البطولة العربية

الناس الإخباري: حقق الفيصلي الأردني فوزا ثمينا على حساب الأهلي المصري, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفيصل بهدفين مقابل هدف للأهلي.

تقرير أول: تنطلق اليوم الأربعاء مباريات نصف النهائي في البطولة العربية, حيث سيواجه الأهلي المصري فريق الفيصلي الأردني, في مباراة ستقام على ملعب استاد برج العرب, وذلك عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية عن مواجهة الأهلي المصري للفيصلي الأردني، في حين يلعب الترجي التونسي أمام الفتح الرباطي المغربي.

وكان الأهلي والفيصلي قد التقيا في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، وفاز الفريق الأردني بهدف دون رد.

وتأهل الفيصلي للدور نصف النهائي بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى، في حين تأهل الأهلي كأفضل فريق احتل المركز الثاني برصيد ست نقاط، بعدما حقق فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة أمام نصر حسين داي الجزائري.

ووصل الفتح الرباطي للدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية بخمس نقاط، كما تصدر الترجي التونسي المجموعة الثالثة بتسع نقاط.

وتصل الجوائز المالية للبطولة العربية، التي تستضيفها مصر، إلى 2.5 مليون دولار.

وتقام مبارة الأهلي والفيصلي يوم الأربعاء في استاد برج العرب، في حين تقام مباراة الترجي والفتح الرباطي يوم الخميس في ملعب الإسكندرية.

وتقام المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين يوم الأحد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.