نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني 3-2

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 1:32 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني 3-2

الناس الإخباري: حقق الهلال السوداني فوزا ثمينا على حساب الخرطوم الوطني, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين للخرطوم.

تقرير اول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم السودانية مساء اليوم الأربعاء, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع فريق الهلال السوداني أمام الخرطوم الوطني على ملعب استاد الخرطوم, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا.

ويتوقع أن تأتي المباراة مثيرة وقوية بين الطرفين من واقع رغبة كل طرف في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وكان الفريقان استفادا من فترة التوقف الطويلة واستعدا بالشكل الأمثل لمباراة اليوم.

 فيما يبدو الهلال الأكثر جاهزية من الخرطوم نسبة لمشاركته لأنه شارك في آخر مباراة تنافسية في الثلاثين من يونيو الماضي أمام نده المريخ في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

بينما لم يخض الخرطوم الوطني أي مباراة تنافسية منذ شهر مايو الماضي لكن الهلال سيخوض مباراة اليوم منقوصاً من محترفيه الأجانب بقيادة الحارس الكاميروني مكسيم فودجو والثنائي الغاني تيتيه واوكراه والثنائي النيجيري عزيز شيبولا وسالمون جابسون حيث ابعد مبارك سلمان المدير الفني الرباعي سالمون وتيتيه واوكراه وشيبولا من حساباته في مباراة اليوم.

فيما لم يصل مكسيم حتى الآن للخرطوم، ويدخل الهلال مباراة اليوم برصيد 33 نقطة في الصدارة فيما يدخل الخرطوم المباراة برصيد 27 نقطة في المركز السادس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.