تفاصيل قرعة نصف نهائي البطولة العربية تشهد مواجهات قوية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 7:44 مساءً
تفاصيل قرعة نصف نهائي البطولة العربية تشهد مواجهات قوية

الناس الإخباري – بقلم Ahmed Ben Nadji:

سيكون الجمهور العربي على موعد مع نصف نهائي البطولة العربية المقامة في القاهرة ،وسوف تنشط اربعة فرق الدور النصف النهائي ،بعدما تميزت هذه الفرق في دوري المجموعات.
وبعد سحب عملية القرعة اليوم ،اسفرت الاخيرة على مواجهة نارية مغاربية بين الترجي التونسي المتأهل بالزاد كاملا عن مجموعته وفريق الفتح الرباطي المغربي الذي اقصى اصحاب الدار الزمالك في دوري المجموعات.
وتنتظر الجماهير التونسية والمغربية المواجهة بشغف خاصة وان المواجهات بين فرق شمال افريقيا دائما ما تتميز بالندية والقوة .
أما المواجهة الثانية في هذا الدور ستكون إعادة بين الفيصلي الاردني والعملاق الاهلي المصري بعدما تقابلا في الدور الاول وعادت الغلبة للأردنيين.
وستكون الفرصة مواتية للمصريين للثأر من الهزيمة الأولى وقصف عصفورين بحجر واحد ،وبين هذا وذاك سيكون الميدان هو الفيصل ،ويبقى السؤال المطروح في ذهن كل متتبع عربي للبطولة …..من سيكون البطل ؟؟؟؟؟
كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.