برشلونة يهزم يوفنتوس وباريس سان جيرمات يتعثر أمام توتنهام

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 2:10 مساءً
برشلونة يهزم يوفنتوس وباريس سان جيرمات يتعثر أمام توتنهام

الناس الإخباري -بقلم الزميل Ahmed Ben Nadji:

تتواصل بطولة كأس الأبطال الودية المقامة في الولايات المتحدة الامريكية، حيث شهدت مباريات يوم أمس فوز ثمين لبرشلونة امام يوفنتوس بنتيجة 2_1.

ودخل الفريق الكتالوني في المباراة بسرعة ونجح في تسجيل هدفين في الدقيقتين 16و 26 عن طريق نجمه البرازيلي نيمار لينتهي الشوط الاول كاتالونيا.

ومع إنطلاق شوط المباراة الثاني حاول الفريق الايطالي الرد لتقليص نتيجة المباراة,  لينجح كليني في تسجيل هدف اليوفي الوحيد في الدقيقة 63, لينتهي اللقاء بفوز برشلونة وضمانه لأول ثلاث نقاط في البطولة الودية.

وانصبت الأعين في المباراة على النجم البرازيلي الشاب نيمار, الذي تحوم شكوك حول مغادرته للفريق الكتالوني, ولعب البرازيلي دورا بارزا في الشوط الأول بأدائه المميز.

وفي المباراة الثانية التي جمعت بين باريس سان جرمان وفريق توتنهام شهدت تسجيل 6 أهداف كاملة, أربعة منها للفريق الانجليزي سجلها كل من اركسن و دير و الدروليرد و كين.

أما ثنائية الفريق الباريسي فسجلها الاورغوياني كافاني و وموراتا ،ليواصل الفريق الفرنسي ظهوره الشاحب في البطولة حيث فاز بصعوبة على روما في مباراته الاولى ،ويسجل السبيرس احسن انطلاقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.