انطلاق البطولة العربية بمواجهة قوية بين نصر حسين داي والوحدة الإماراتي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 1:53 مساءً
انطلاق البطولة العربية بمواجهة قوية بين نصر حسين داي والوحدة الإماراتي

الناس الإخباري  -بقلم Ahmed Ben Nadji:

تفتتح اليوم السبت البطولة العربية في جولتها الاولى, حيث يشهد اليوم الأول من المنافسة دخول أندية المجموعة الاولى معترك المنافسة.

هذا وستكون المباراة الافتتاحية بين فريق نصر حسين داي الجزائري والوحدة الاماراتي ويطمح كل فريق لكسب أول ثلاث نقاط ستلعب دورا هاما في مشوار كل فريق ضمن البطولة.

أما المواجهة الثانية ستكون بين أصحاب الدار الأهلي المصري وفريق الفيصلي الأردني ويدخل الفريق الاحمر بمعنويات مرتفعة وعينه على لقب البطولة.

أما في المجموعة الثانية ستكون هناك مواجهات قوية حيث سيواجه الزمالك المصري فريق الفتح الرباطي في نزال قوي نظرا لقوة الفريقين وإمتلاك كل فريق عناصر مميزة.

وستكون القمة الاسيوية بين النصر السعودي والعهد اللبناني وتختتم الجولة الاولى يوم الاثنين في المجموعة الثالثة بحيث سيواجه الترجي التونسي فريق نفط الوسط العراقي ،اما المواجهة الاقوى والمرتقبة ستكون بين المريخ السوداني والهلال السعودي المفترض ان يلعب بفريقه الالمبي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.