شاهد صورة سواريز يوجه كلمات حادة لساندرو بعد تسجيله هدف في برشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 12:20 مساءً
شاهد صورة سواريز يوجه كلمات حادة لساندرو بعد تسجيله هدف في برشلونة

الناس الإخباري: شهد لقاء برشلونة وملقا في يوم أمس السبت في الدوري الأسباني, العديد من اللقطات التى أثار الجدل في الإعلام الرياضي العالمي ولاسيما الأسباني.

حيث تمكنت الصحافة الإسبانية من إلتقاط صورة هامة لمهاجم فريق برشلونة لويس سواريز وهو يتجه إلى ساندرو لاعب ملقا من أجل إلقاء اللوم عليه لإحرازه هدف في مرمى فريقه السابق .

ملقا كان قد نجح في إيقاف قطار برشلونة الذي يبحث عن قمة الدوري الإسباني من خلال الفوز عليه بنتيجة 2/0 ،ولم يستطع البرسا إستغلال تعثر الريال بالتعادل أمام أتلتيكو بنتيجة 1/1 .

وفي نفس السياق نشرت الصحافة الإسبانية نص الحوار الذي تحدث فيه سواريز مع لاعب ملقا ساندرو حيثُ قال: لا تنسى من أعطاك ما تأكله يوما ما .

يُذكر أن المباراة كان بها العديد من الأحداث من بينها طرد النجم البرازيلي نيمار بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية والتي أضاعت على برشلونة ركلة جزاء ثم لم تحتسب هدف صحيح لنادي ملقا .

الجدير بالذكر أن ساندرو كان قد إعتذر بعد اللقاء بسبب إحتفاله بالهدف في فريقه السابق برشلونة لكنه أكد إحترامه لجماهير الفريق الكاتالوني .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.